التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء
منتدى الباحث عزالدين بن عبد الله :: فضاء المنتدى :: الإستشارة القانونية منبر خاص بالأساتذة محامين محضرين موثقين خبراء
صفحة 1 من اصل 1
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء
دورة تدريبية في "التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء"
مكان الانعقاد : معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دبي
الهدف من الدورة
تنمية مهارات المشاركين للتعامل مع العملاء وكيفية الرد على الشكاوى وتحويلها لفرص جيدة، وتطوير امكانيات المشاركين ووضع خطط تنمية ذاتية لهم لتحقيق اعلى معدل لرضا العملاء.
المشاركون
المديرون والمسئولون المهتمون برغبات وتوجهات عملائهم ، بالإضافة إلى العاملين في مجال الدراسات والاستشارات والإحصاءات والتسويق و مسئولي خدمة العملاء ومديري المبيعات
الموضوعات
1. الاستراتيجيات الحديثة في التعامل مع العملاء
2. عوامل التميز في خدمة العملاء
3. الابداع في التعامل مع شكاوى العملاء وكيفية الرد عليها
4. جودة خدمة العملاء من منظور العملاء
5. الطرق المبتكرة للتميز في خدمة العملاء
المتحدث
الدكتور/ حامد جودت أصرف، دكتوراه إدارة أعمال "تخصص إدارة موارد بشرية " خبير التدريب لعده مراكز تدريب
معهد صبره للتدريب القانوني ص.ب. 80203، دبي، الإمارات تليفون: 42557567 (971+) فاكس: 42560948 (971+) محمول: 557597530 (971+) البريد الإلكتروني: mohamed@sabra-lt.com سكايب: msabra1977 فيبر - واتس اب: 01060585593 (2+) الموقع الإلكتروني: www.sabra-lt.com
[img][URL="http://www.up-00.com/"][/URL][/img]
مكان الانعقاد : معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دبي
الهدف من الدورة
تنمية مهارات المشاركين للتعامل مع العملاء وكيفية الرد على الشكاوى وتحويلها لفرص جيدة، وتطوير امكانيات المشاركين ووضع خطط تنمية ذاتية لهم لتحقيق اعلى معدل لرضا العملاء.
المشاركون
المديرون والمسئولون المهتمون برغبات وتوجهات عملائهم ، بالإضافة إلى العاملين في مجال الدراسات والاستشارات والإحصاءات والتسويق و مسئولي خدمة العملاء ومديري المبيعات
الموضوعات
1. الاستراتيجيات الحديثة في التعامل مع العملاء
2. عوامل التميز في خدمة العملاء
3. الابداع في التعامل مع شكاوى العملاء وكيفية الرد عليها
4. جودة خدمة العملاء من منظور العملاء
5. الطرق المبتكرة للتميز في خدمة العملاء
المتحدث
الدكتور/ حامد جودت أصرف، دكتوراه إدارة أعمال "تخصص إدارة موارد بشرية " خبير التدريب لعده مراكز تدريب
معهد صبره للتدريب القانوني ص.ب. 80203، دبي، الإمارات تليفون: 42557567 (971+) فاكس: 42560948 (971+) محمول: 557597530 (971+) البريد الإلكتروني: mohamed@sabra-lt.com سكايب: msabra1977 فيبر - واتس اب: 01060585593 (2+) الموقع الإلكتروني: www.sabra-lt.com
[img][URL="http://www.up-00.com/"][/URL][/img]
صبرة جروب- مشرف
- عدد الرسائل : 316
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 26/08/2013
مواضيع مماثلة
» دورة تدريبية عن "فن التعامل مع أصحاب المصالح والمنتفعين لإن
» دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارا
» فن التعامل مع أصحاب المصالح والمنتفعين والمتعاملين
» فن التعامل مع أصحاب المصالح والمنتفعين والمتعاملين
» فن التعامل مع أصحاب المصالح والمنتفعين والمتعاملين
» دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارا
» فن التعامل مع أصحاب المصالح والمنتفعين والمتعاملين
» فن التعامل مع أصحاب المصالح والمنتفعين والمتعاملين
» فن التعامل مع أصحاب المصالح والمنتفعين والمتعاملين
منتدى الباحث عزالدين بن عبد الله :: فضاء المنتدى :: الإستشارة القانونية منبر خاص بالأساتذة محامين محضرين موثقين خبراء
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى