تنمية مهارات السكرتارية القانونية والتنفيذية
منتدى الباحث عزالدين بن عبد الله :: فضاء المنتدى :: الإستشارة القانونية منبر خاص بالأساتذة محامين محضرين موثقين خبراء
صفحة 1 من اصل 1
تنمية مهارات السكرتارية القانونية والتنفيذية
أماكن ومواعيد الانعقاد
دبي (معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، ديرة)
18 ـ 20 مارس / 9 ـ 13 نوفمبر 2014
أسطنبول (فندق ليون – منطقة تقسيم)
23 ـ 27 مارس 2014
الهدف من المشاركة
تعريف المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية التي يجب على السكرتارية القانونية والتنفيذية أن تكون على دراية بها، وتزويدهم بالقدرات ذات الصلة بهدف تمكينهم من استيعاب الأصول الفنية الخاصة بمختلف أعمال السكرتارية ورفع مستوى الأداء في العمل.
المشاركون
• أعضاء السكرتارية القانونية والإدارية والتنفيذية
• المعاونون في الإدارات القانونية
• السكرتارية الخاصة والفنية والمتخصصة
• المنسقين في إدارات الموارد البشرية.
الموضوعات
• كتابة المراسلات، وإعداد التقارير، ومحاضر الاجتماعات
• نظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• قواعد اللياقة والإيتيكيت في التعامل مع الرؤساء وغيرهم
• مهارات التخاطب والعلاقات العامة المطلوب توافرها في السكرتارية
• استخدام الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأعمال القانونية
• حفظ وطباعة واستخراج البيانات وجميع المستندات والدعاوى والعقود إلكترونياً
• استخدام البرامج التطبيقية الإلكترونية في إنجاز الأعمال (مايكروسوفت وورد، إكسل، باور بوينت، أوتلوك)
المتحدث
خبراء وأساتذة جامعات من معهد صبره للتدريب القانوني .
دبي (معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، ديرة)
18 ـ 20 مارس / 9 ـ 13 نوفمبر 2014
أسطنبول (فندق ليون – منطقة تقسيم)
23 ـ 27 مارس 2014
الهدف من المشاركة
تعريف المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية التي يجب على السكرتارية القانونية والتنفيذية أن تكون على دراية بها، وتزويدهم بالقدرات ذات الصلة بهدف تمكينهم من استيعاب الأصول الفنية الخاصة بمختلف أعمال السكرتارية ورفع مستوى الأداء في العمل.
المشاركون
• أعضاء السكرتارية القانونية والإدارية والتنفيذية
• المعاونون في الإدارات القانونية
• السكرتارية الخاصة والفنية والمتخصصة
• المنسقين في إدارات الموارد البشرية.
الموضوعات
• كتابة المراسلات، وإعداد التقارير، ومحاضر الاجتماعات
• نظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• قواعد اللياقة والإيتيكيت في التعامل مع الرؤساء وغيرهم
• مهارات التخاطب والعلاقات العامة المطلوب توافرها في السكرتارية
• استخدام الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأعمال القانونية
• حفظ وطباعة واستخراج البيانات وجميع المستندات والدعاوى والعقود إلكترونياً
• استخدام البرامج التطبيقية الإلكترونية في إنجاز الأعمال (مايكروسوفت وورد، إكسل، باور بوينت، أوتلوك)
المتحدث
خبراء وأساتذة جامعات من معهد صبره للتدريب القانوني .
صبرة جروب- مشرف
- عدد الرسائل : 316
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 26/08/2013
مواضيع مماثلة
» تنمية مهارات السكرتارية القانونية والتنفيذية والطاقم القانون
» دورة تنمية مهارات السكرتارية القانونية والتنفيذية والطاقم ال
» دورة تنمية مهارات السكرتارية القانونية والتنفيذية والطاقم ال
» تنمية مهارات المحامين فى الدعاوى الإدارية والمدنية
» تنمية مهارات المحامين فى الدعاوى الإدارية والمدنية
» دورة تنمية مهارات السكرتارية القانونية والتنفيذية والطاقم ال
» دورة تنمية مهارات السكرتارية القانونية والتنفيذية والطاقم ال
» تنمية مهارات المحامين فى الدعاوى الإدارية والمدنية
» تنمية مهارات المحامين فى الدعاوى الإدارية والمدنية
منتدى الباحث عزالدين بن عبد الله :: فضاء المنتدى :: الإستشارة القانونية منبر خاص بالأساتذة محامين محضرين موثقين خبراء
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى